من بكركي السفير الأميركي ينتقد أحداث “الويك اند”

السفير الأميركي من بكركي: «أنا جيت لهون لأنه ما عاجبني اللي صار بالـ”ويك اند”.. الأشخاص اللي عملت هالشغلة يمكن لبنان مش مناسب إلها، لازم يروحوا يلاقولن شي بلد يعيشوا فيه غير هون!»

Exit mobile version