في تطور لافت .. “الضوء الأخضر انتهى”!

في تطور لافت على خط الجبهة الجنوبية، كشفت القناة 13 الإسرائيلية أن إسرائيل تلقت رسالة أميركية واضحة مفادها أن “الضوء الأخضر انتهى”، بالتزامن مع تعليمات صدرت للمنظومة الأمنية الإسرائيلية تمنع استهداف مدينتي بيروت وصور. وأفادت القناة بأن هناك توجهاً لكبح العمليات الإسرائيلية على مختلف الجبهات، في ظل ضغوط أميركية متزايدة لخفض مستوى التصعيد ومنع توسع المواجهات في المنطقة.

Exit mobile version