الرئيس بري: “انها الفتنة”!

‏قال الرئيس بري: “يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة… كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيركب ولا ضرعاً فيحلب”

Exit mobile version