أخبار الفن

نجوم هوليوود في “غولدن غلوب”..

جاءت الليلة الذهبية غولدن غلوب 2024 وتألق المشاهير على السجادة الحمراء في فندق بيفرلي هيلتون للاحتفال بأفضل وألمع نجوم هوليود في 7 يناير حيث بدأت الـred carpet باستقبال النجوم الساعة 3:30 مساءً. 

أثبتت مارغوت روبي أنها لا تزال ملكة الملابس المستوحاة من باربي بإطلالتها الوردية في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2024، حيث وصلت نجمة الفيلم بفستان وردي مزين بالترتر من تصميم أرماني وهي إطلالة سوبر ستار باربي من عام 1977، ونسقتها مع شال شبكي بلون مماثل .

وفي إشارة أخرى إلى باربي، أطلت جينفر لوبيز بفستان زهري من نيكول + فيليسيا كوتور وزينت الإطلالة بإكسسوارات مع حذاء بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان.

بينما وصلت تايلور سويفت بفستان لامع أخضر من غوتشي. وهذه هي المرة الخامسة التي ترشح فيها تايلور لجائزة جولدن جلوب، لكن ترشيحاتها الأربعة السابقة كانت في فئة أفضل أغنية أصلية، وكان آخرها لأغنية “Carolina” في فيلم Where the Crawdads Sing.

كما تصدرت جينفر انستون الترند على اكس حيث ارتدت من دولشي وغابانا ولاقت طلتها إشادات كثيرة ووصفها الجمهور “إطلالة رائعة وتبدو بمعنويات عالية”.

وطبعاً أشغلت سيلينا غوميز السوشيال ميديا بحركاتها أمام الكاميرات وبإطلالتها بالاحمر من Armani Privé.

وعلى ما يبدو أن إيما ستون بدأت موسم جوائزها بإطلالة لافتة مزينة بالأزهار على السجادة الحمراء لحفل Golden Globes 2024 مع فتحة في الساق.

جينيفر لورانس عادت إلى موسم جوائزها بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء وارتدت فستاناً مخملياً أسود من تصميم Dior Haute Couture. حصلت الممثلة على جائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم سينمائي أو موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم No Hard Feelings.

والتقط النجوم المشاركون في مسلسل The Killers of the Flower Moon ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون الصور معًا أثناء وصولهم إلى حفل توزيع جوائز Golden Globe لعام 2024. كما وصل روبرت داوني جونيور برفقة زوجته سوزان داوني حيث فاز بجائزة أفضل أداء لممثل في دور مساعد عن دوره لويس شتراوس في فيلم أوبنهايمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق