أخبار الفن

في أول ظهور علني..كيم كارداشيان مع أوديل بعد أن أصبحت علاقتهما جادة

يوم السبت، وصل كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور معًا إلى The Wynn في لاس فيغاس، وهو أول ظهور لهما منذ أن أصبحا حصريين. تم ربط الثنائي معًا لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي، لكن مصدرًا قال ديلي ميل.كوم يوم الجمعة أن الرومانسية عادت إلى أبعد من ذلك.

قال المطلع: “لقد كانت كيم متورطة بشكل رومانسي مع أوديل منذ الصيف الماضي واعتقدت أنها تمكنت من إبقاء الأمر طي الكتمان”. “إنها لا ترى أي شخص آخر في الوقت الحالي – على الأقل ليس هذا ما يعرفه أصدقاؤها المقربون.”

كان المتلقي الواسع في Baltimore Ravens يرتدي بنطالًا باللونين الأسود والأبيض وسترة جلدية متطابقة مع تفاصيل نجمة على الأكمام بينما كان يقود كارداشيان عبر الردهة. كان مؤسس SKIMS يرتدي قميصًا بدون ظهر مع خط عنق عميق وزوج من السراويل الضيقة ذات الجرس، وكلاهما باللون البني الداكن. لقد ارتدت فيدورا سوداء منسدلة إلى أسفل فوق جبهتها وكان شعرها منسدلًا ومستقيمًا. الثنائي موجود في فيغاس لحضور مباراة السوبر بول يوم الأحد.

وانفصل بيكهام جونيور العام الماضي عن صديقته السابقة لورين وود، التي أنجب منها طفلاً عمره عام واحد اسمه زيدن. وقال مصدر ثان لنا أسبوعيا أن الزوجين الجديدين “أصبحا جديين”، ولكن من المحتمل ألا يكونا علنيين جدًا بشأن علاقتهما.

وقال المطلعون على بواطن الأمور: “إن شخصية أوديل أكثر خصوصية من شخصية كارداشيان”، واصفاً إياه بأنه “منخفض المستوى، في حين أن كيم أكثر اعتياداً على الأضواء”، موضحاً أنهم “يحاولون معرفة الخطوات التالية”.

وقال مصدر آخر من الداخل الترفيه الليلة“استمرت الأمور في السخونة بين كيم وأوديل. إنهم يحبون بعضهم البعض ولديهم شيء جيد. يحب Odell الابتعاد عن الأضواء ويقدر كيم ذلك. لقد كانوا أصدقاء لفترة طويلة ويتفاعلون بشكل طبيعي مع بعضهم البعض. الأمور سهلة بينهما وهو لا يتواجد فيها من أجل لفت الانتباه أو تسليط الضوء.
#كيم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق