أخبار لبنان

كيف سيكون طقس لبنان في الأيام المقبلة؟

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا الثلاثاء، غائما إجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض في درجات الحرارة، تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا، مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تشتد سرعتها مساء لتصل لحدود ال 65 كلم/س شمال البلاد، مع ارتفاع موج البحر وتساقط ثلوج على ارتفاع 1700 متر.

-الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض في درجات الحرارة ، تهطل امطار متفرقة تشتد غزارتها احيانا اعتبارا من بعد الظهر، مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر.

الثلاثاء: غائم إجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض في درجات الحرارة، تهطل امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا، مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تشتد سرعتها مساء لتصل لحدود ال 65 كلم/س شمال البلاد، مع ارتفاع موج البحر وتساقط ثلوج على ارتفاع 1700 متر.

الأربعاء: غائم مع ضباب على المرتفعات وارتفاع  في درجات الحرارة، تهطل امطار متفرقة فترة قبل الظهر مع اشتداد في سرعة الرياح لحدود ال 70 كلم/س وارتفاع موج البحر ، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر، وتخف حدة الامطار تدريجيا خلال النهار فيتحول الطقس الى غائم جزئيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق