أخبار لبنان

الطقس الحار مستمر في لبنان حتى يوم السبت

الحالة العامة:  
 يستمر تأثير الكتل الهوائية الحارة على  لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها الموسمية خاصة في الداخل حيث تتجاوز معدلاتها بحدود الـ ٨ درجات مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الساحلية  مما يزيد من الشعور بالحرّ  حتى يوم السبت حيث تنحسر تدريجياً وتنخفض درجات الحرارة لتعود الى معدلاتها يوم الأحد.
ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر حزيران في بيروت بين ٢٢ و ٣٠ ، طرابلس بين ٢٠ و ٢٩ وفي زحلة بين ١٦ و ٣٢.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس:  
صافٍ الى قليل الغيوم مع استقرار بدرجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها الموسمية في الداخل بحدود ال ٨ درجات وتبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل ما يزيد من الشعور بالحرّ مع طبقات خفيفة ٍمن الغبار في الأجواء تؤدي إلى سوء الرؤية احياناً.
الجمعة:  
قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى المرتفعات وتبقى فوق معدلاتها الموسمية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل تزيد من الشعور بالحرّ ورياحٍ ناشطة أحيانا اعتبارا من بعد الظهرخاصة جنوب البلاد.
السبت:  
قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض اضافي وبسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية كما يخف الاحساس بالشعور بالحر نسبياً في المناطق الساحلية مع انخفاض بنسبة الرطوبة، كما يتكون الضباب على المرتفعات المتوسطة ليلاً وتنشط الرياح أحياناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق