أخبار الفن

سر الرقم 22 في حياة المغني السوري الشامي

احتفل الفنان السوري الشاب عبد الرحمن فواز، المعروف باسم “الشامي”، بعيد ميلاده الـ22، بطريقة مميزة، استذكر خلالها أبرز اللحظات الجميلة التي عاشها العام الماضي، والتي تضمنت نجاحه الكبير فنياً وحصوله على عدة جوائز مهمة.
 
وشارك الشامي عبر حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام” مقطع فيديو عرض فيه بعض اللحظات المميزة من حفلة عيد ميلاده، الذي حضره العديد من الأصدقاء والمقربين.
 
كما ظهر الشامي خلال الفيديو، وهو يُغني ويرقص إلى جانب أصدقائه، وأمامه قالب الاحتفال المُزين بصوره في العديد من المناسبات، بينها لحظات تكريمه على المسرح.

ومن تلك التكريمات، برزت صورته أثناء استلامه جائزة أفضل أغنية في حفل “جوي أوردز” عن أغنيته “يا ليل ويا العين”، بداية العام الحالي في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأرفق صاحب أغنية “يا ليل ويا العين” الفيديو بتعليق توجه خلاله بالشكر لجمهوره الذي كان معه في جميع لحظاته، معتبرًا أن العام الذي مضى كان مليئًا “بالنجاحات” الخاصة به، موجهًا لهم الوعود بالاستمرار.
 
وكتب الشامي: حبيت شارككم شوية من فرحي، هي السنة كانت سنة نجاحات وسنة تميز، وانتو شاركتوني بأدق تفاصيلها، بحبكم كتير وممنون.
أعلن الشامي مؤخرا ترشيحه لجائزتين في مهرجان “الموركس دور”، هما “أفضل فنان” و”أفضل أغنية”، إذ ظهر خلال فيديو شاركه عبر حسابه في “إنستغرام”، أرفقه بتعليقٍ أوضح فيه أنه ترشحّ للجائزة، مرجعاً الفضل لجمهوره، ومعتبراً أن السنة القادمة ستحمل نجاحات لا تقل أهمية عن السنة التي سبقتها.
 
وأبدى عدم استغرابه من ترشحه للمهرجان، نظرا لامتلاكه “أفضل جمهور”، مؤكدا أنه لا يستغرب تصرفاتهم برفع شأنه إطلاقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق