أرقام وإحصاءات

800 يورو ثمن تذكرة مشاهدة رونالدو فى تدريبات منتخب البرتغال

يستعد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، لقيادة منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي ستنطلق بعد غد الجمعة، وتستمر حتي 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات.

ويحمل رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال؛ في بطولة يورو 2024 ويحلم بالحصول على اللقب الثاني لبرازيل أوروبا من كأس أمم أوروبا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن منتخب البرتغال سيخوض مرانًا مفتوحًا في ألمانيا يوم الجمعة المقبل، قبل الدخول في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بنسختها الـ 17.

أضافت الصحيفة، إنه تم طرح 6 آلاف تذكرة لمشاهدة القائد كريستيانو رونالدو في تدريبات البرتغال، خلال المران المفتوح أمام وسائل الإعلام والجماهير يوم الجمعة المقبل، موعد المباراة الإفتتاحية للبطولة بين ألمانيا وأسكتلندا. 

وتم عرض العديد من التذاكر مقابل 400 يورو، بينما تم بيع تذاكر أخرى مقابل 800 يورو، من أجل رؤية رونالدو في تدريبات المنتخب البرتغالي.
وستلعب البرتغال، الفائزة ببطولة أمم أوروبا 2016، مع جمهورية التشيك في أول مباراة لها في المجموعة السادسة في أوروبا يوم 18 يونيو قبل أن تواجه تركيا يوم 22 وجورجيا يوم 26 من الشهر نفسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق