مقابلات

مبابي: لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر

ظهر الفرنسي كيليان مبابي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ربع النهائي اليوم الجمعة أمام المنتخب البرتغالي، وقد أشاد بقدوته كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي.

وقال مبابي في تصريحاته الصحفية: “كريستيانو رونالدو فريد من نوعه، لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر على الإطلاق، لقد كان الملهم لجيل كامل يمتلك الأهداف والجوائز سيرته الذاتية تتحدث عنه، لكن آمل أن يشعر بخيبة الأمل غدًا”.

وأضاف: “اليورو منافسة شديدة وكل مباراة لها تفاصيلها الصغيرة، علينا أن نقدم أداء جيد في طرفي الملعب، لقد علمان بجد، نريد التأهل إلى نصف النهائي ومستعدون لمباراة الغد”.

وتابع: “لدينا طموح لأن نكون الأبطال، لكن الهدف أولًا هو الوصول إلى نصف النهائي، سوف تكون خطوة كبيرة أمام البرتغال، إنهم فريق رائع، لا يهمنا ما حدث في المباريات السابقة وكل تفكيرنا في ما سيحدث”.

وعن مستواه الحالي قال: “لا أعتقد أنني جاهز بنسبة 100%، أنا لست من النوع الذي يخلق الأعذار أحتاج إلى إعداد بدني جيد من أجل استعادة مستواي وهذا ما سأفعله، أنا مستعد لتقديم كل شيء لمساعدة فريقي”.

وأخيرًا عن كريستيانو رونالدو قال: “كريستيانو رونالدو أسطورة لكن دعونا لا ننسى اللاعبين الآخرين الذين يشكلون خطرًا، علينا أن نحذر من الجميع ولا نركز على لاعب واحد فقط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق