أخبار الفن

فائق حسن يحتفل بفوز أصالة بلقب ‘صوت كل الأمم’ ويعبر عن حبه وفخره

الشاعر العراقي فائق حسن لم يفوت فرصة الاحتفال بفوز زوجته، النجمة أصالة نصري، بلقب “صوت كل الأمم” لعام 2024، تكريماً لمسيرتها المميزة وتأثيرها الكبير في عالم الموسيقى العربية.

عبر حسن عن فخره وحبه لأصالة من خلال تغريدة على منصة “إكس”، مليئة بالغزل والرومانسية. وأكد أن أصالة تستحق كل التقدير، وأن نجاحها مصدر سعادته وفخره.

كتب حسن: “تشبه الحلم لكنها حقيقة، عطر الحب وسيدة التفاصيل، عشق لا ينتهي. سرها الإخلاص وسلاحها المثابرة ووقودها الموهبة. تعشق ما تفعل وتفعل ما تعشق، فكانت أصالة كما تحب أن تكون. يا لها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق. مبروك يا #صوت_الأمم، أحبك زوجتي.”

أصالة ردت بكلمات رومانسية مماثلة، معبرة عن امتنانها لدعمه المستمر وحبه الصادق. أكدت أن نجاحها هو نتيجة تعاونهما وتبادل مشاعرهما الحقيقية.

و كتبت أصالة عبر حسابها على منصة “إكس”: “معك حققت ما تمنيت، لأنني معك عرفت أن الإخلاص ليس أغنية منفردة بل هو ديو بين اثنين، والعشق لا يرتفع من طرف واحد بل يعيش بين قلبين. أخذت منك وأعطيتك، وأنت راقٍ، محب صادق وأمين. أمانتك في مشاعرك كانت واضحة منذ اليوم الأول الذي التقينا فيه. الله يبارك لي فيك يا حبيبي، يا عالمي من سعادة وأمان، لولاك ما كملت ولولاك ما كنت.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق