أخبار عالمية

تغريدة غامضة قد تكشف مصير كيت ميدلتون

لا يزال اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون، عن الأنظار، يثير حيرة وشكوك محبيها، حول حقيقة وضعها الصحي والنفسي.
 
وتزايدت الشكوك مؤخرًا بشكل مضاعف، بعد إعادة تداول تغريدة قديمة للكاتب البريطاني ديرين براون، نشرها على صفحته الرسمية على منصة “إكس”، ادعى فيها أن الأميرة طلبت منه المساعدة!.
 
وفي التفاصيل، شارك ديرين براون متابعيه عبر منصة “إكس” تغريدة أوضح فيها أن كيت منحته قصاصة ورق كتبت داخلها كلمة “المساعدة”، وذلك قبل 7 أشهر، أي قبل اختفائها إعلاميًّا والكشف عن إصابتها بمرض السرطان.
وجاء في تغريدته آنذاك: أمر لا يصدق، في حفل “رويال فاريتي”، كانت كيت وويليام جميلين ورائعين للغاية خلال اللقاء والترحيب.
 
وأضاف: بالمناسبة، عندما صافحتني كيت ميدلتون، ضغطت على راحة يدي، ووضعت فيها قصاصة صغيرة من الورق المطوية، وحينما نظرت إليها لاحقًا، كان مكتوبًا فيها كلمة واحدة فقط “ساعدني”.
 
وبعد انتشار التغريدة على نطاق واسع، أكَّد الممثلون الرسميون لبراون أن تغريدته مستوحاة من نكتة أطلقتها السيدة إدنا إيفراج، وهي شخصية مشهورة، يؤديها الممثل الكوميدي الأسترالي باري همفريز.
وقال: لقد كانت إشارة إلى نكتة إدنا إيفراج، ولهذا السبب أضاف ديران هاشتاغ #DameEdna في نهاية تغريدته.. لقد أطلقت إدنا إيفراج النكتة بعد مقابلتها الملكة إليزابيث وتسليمها إياها ملاحظة في التشكيلة الملكية.
 
ورغم أن ديرين أكَّد أن تغريدته مجرد مزحة أسيء فهمها، خلال حوار له مع مجلة “نيوزويك”، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان لهم رأي آخر، إذ لفتوا إلى أنه كان جادًّا، وأن الأميرة طلبت بالفعل المساعدة، خاصة وأن تغريدته أتت قبل اختفاء الأميرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق