أخبار الفن

كانييه ويست يواجه دعوى قضائية بتهمة التحرش الجنسي

يواجه مغني الراب الأمريكي كانييه ويست دعوى قضائية جديدة، بتهمة التحرش الجنسي، رفعتها ضده مساعدته السابقة “لورين بيسكيوتا”، التي بدأت العمل لديه، بينما كان يستعد لإطلاق خط أزياء Yeezy الخاص به، في شهر يوليو من 2021، أي قبل ارتباطه بزوجته الحالية بيانكا سينسوري.

وحسب الوثائق التي قدّمتها لورين للمحكمة، يوم الاثنين، 3 يونيو الحالي، فإن الدعوى تتضمن اتهامات لكانييه بخرق العقد (الإنهاء غير المشروع)، وبيئة العمل العدائية، عدا عن التحرش الجنسي.
 
وتزعم لورين، وفق ما نقله موقع TMZ الأمريكي، أن كانييه عرض عليها مبلغ مليون دولار مقابل الوظيفة، وكان الشرط الوحيد هو أن تكون متاحة له 24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، وهو الأمر الذي قبلته.
وتدّعي بيسكيوتا أنها كانت تجني أيضًا مليون دولار إضافية من حسابها في أحد التطبيقات الشهيرة، حتى طلب منها مغني الراب أن تحذفه، مقابل أن يرفع أجرها لمليوني دولار سنوياً، وهو ما لم يقم بتوثيقه في الأوراق الرسمية بينهما.
 
وكشفت لورين أن كانييه بدأ مع مرور الوقت، بإرسال سلسلة من الرسائل النصية التي تتضمن محتوى بذيئًا لها، بما في ذلك تخيلاته الجنسية مع النساء، إضافة إلى صور ومقاطع فيديو جنسية.
 
وقالت لورين إنها رُقِّيَت إلى منصب رئيس الموظفين في شركات كانييه المختلفة، وكانت تحصل على راتب قدره 4 ملايين دولار، لكن تم فصلها من العمل في أكتوبر/ تشرين الأول 2022، ووافقت على مكافأة نهاية خدمة قيمتها 3 ملايين دولار، لكنها لم تحصل عليها.
 
يذكر أن كانييه ويست، 47 سنة، ارتبط بزوجته الحالية بيانكا سينسوري في شهر ديسمبر 2022، وذلك بعدما أنهى علاقته بزوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق