أخبار لبنان

رحلت بصمت… الموت يخطف رضيعة “الكيس” بعد ساعات من إنقاذها!

رحلت الرضيعة التي عُثر عليها داخل كيس خلف مبنى جامع العزم على أوتوستراد الزاهرية في طرابلس، بعدما كانت تقاوم الحياة منذ نقلها إلى مستشفى أورانج ناسو وهي بحالة حرجة.

الطفلة التي هزّت قصتها مشاعر اللبنانيين، لم تنجُ من قسوة ما تعرضت له، إذ أفادت مصادر طبية بأنها فارقت الحياة متأثرةً بالمضاعفات الناتجة عن الظروف اللاإنسانية التي وُجدت فيها.

و تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف ملابسات هذه المأساة الإنسانية وتحديد المسؤولين عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى