أخبار لبنان
الخوري: لن نقبل بأن يكون لبنان بندًا في مناورات طهران

اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب الياس الخوري، أن “السلاح الذي لا يزال يُذلّ لبنان، هو نفسه الذي يُبقيه رهينة لحسابات دمّرته، وبات من المستحيل أن نقبل بأن يكون لبنان بندًا في مناورات طهران التفاوضية، أو ورقة تُستخدم على طاولة مفاوضات لا يجلس فيها لبنان بقراره الحر”.
وأكد في بيان، أن “الحكومة اليوم، أمام امتحان حقيقي: أن تبقى ثابتة على موقفها الرافض غير المساوم، الذي يرفض أن يكون لبنان رهينة أو ورقة تفاوضية بيد أحد، أو أن تستمر البلاد أسيرة هذا الدور إلى ما لا نهاية. فإما لبنان دولة كاملة السيادة، قرارها بيدها وصوتها يمثّلها وحدها، أو لبنان ساحة مفتوحة تُدار من الخارج وتُدفع فاتورتها من بيروت”.



